الوطن الجديد
شكلك داخل الوطن جديد لو انت مواطن جديد بسرعة اضغط علي تسجيل وبعد التسجيل انتظر رسالة التفعيل علي البريد الاكتروني الخاص بيك
واذا انت ساكن مسجل في الوطن اضغط دخول ونرحب بيك في ساحة افكار الوطن الجديد مع تحيات سكان الوطن الجديد وتحياتي محافظ الوطن الجديد


منتدي شامل لكل حديث وقديم وتصميم ورياضة وتجارة وترفة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رومانسية رجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عين على الحياة
مواطن جيد
مواطن جيد


عدد المساهمات : 39
الشعبية في الوطن : 27155
النقاط : 0
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

مُساهمةموضوع: رومانسية رجل   أغسطس 3rd 2009, 05:31

[رومانسية رجل

هل سبق لك أن سمعت أحد أصدقائك يتحدث عن احتفاله بتاريخ زواجهما ؟ أو سمعته يحكي لك عن إجازة رومانسية قضاها مع زوجته في الأماكن الهادئة والحالمة؟ أو حتى يتطرق إلى الجانب العاطفي في حياته !
فالرجل الشرقي بشكل عام يعتبر أن الرومانسية قد تخل من ميزان قوة شخصيته ورجولته...!
لكن إذا تغلغلت في تفاصيل بعض الزيجات وخاصة الناجحة منها فستكتشف عالماً وردياً وان حرص الكثيرون على اخفائه خوفاً من الحسد من الجانب النسائي وخوفاً من اهتزاز الصورة الصلبة للرجال إلا أنه موجود بل قد لا تقوم سعادة الأزواج إلا عليه.!
لا يخطر ببالي كلمة في اللغة العربية تعني رومانسي Romantic بل اللغة العربية ثرية بصفات التودد والتقرب إلى الشخص المستهدف بالرومانسية! فكلمات الحب والغزل تملىء جنبات لسان وقلب الإنسان العربي فالتاريخ والأدب العربي شاهدان على ذلك... !
ولكن العربي أو الإنسان المعاصر ذكراً أو أُنثى قد لا يتسنى لهما ممارسة الرومانسية بشكلها الصحيح في عصر الإنشغال والسرعة اللتي فرضها نمط العيش الحديث بما يحمل من سيئات فاقت الحسنات. ولنا في رسولنا محمد المصطفى صلى الله عليه وسلم خير قدوة فقد بلغ عنه قوله (( خيركم.. خيركم لإهله،وأنا خيركم لإهلي))ولو بحثنا فيما ورد عنه صلى الله عليه وسلم في هذا الموضوع من معاملته لأهله وما يجب أن يكون عليه الفرد المسلم مع أهله ومحبيه لوجدنا تمام ما نريد وأفضل مما نحسبه من الغير مفيد..!
تحتاج المرأة في جميع أطوار عمرها المختلفة إلى لمسات حانية وكلمات عذبة تلامس مشاعرها المرهفة وطبيعتها الأنثوية....!!
تحب المرأه ان يفاجأها زوجها بين فتره واخرى بحركه تسلب قلبها ...!
وتأكد انه ستعتبرها منك شيء كبير جداً ...
لذلك لا تتهاون بهذا الشيء وكما تسعى هي لإسعادك وازالة الملل اسعدها بتجاوبك وبمبادرتك ..!
سأذكر هنا بعض الحركات التي يستطيع الرجل عملها لإسعاد زوجته ولحثها على فعل المزيد له وبعض هذي الأشياء ممكن ان تفعلها المرأه لزوجها ولكن بطريقتها الخاصه...!
فاجأها بحجز ليله في فندق فاخر وعيشها كأميره لليله ودعها ليلة لكل العمر وليس من العمر ...!! قدم لها قهوه في صينية واكتب على الصينيه بالعافيه ياعمري. ياحياتي يانبض قلبي ...!
فاجئها بوجبة غداء من يديك ...وستكون لها الأثر الكبير وخصوصا اذا كانت موظفه ولا تنسى الترتيب والتقديم بطريقه فندقيه...!
ضع اسم مميز لها بالجوال الخاص بك مثلا : كل : قلبي ... قمر الكون... تاج راسي ....
وكم جميل ان تدعها تشاهد ذلك عن قصد منك. ...!
فاجئها برحله صغيرة الى الخارج غير معد لها مسبقا ولكن ليس في أي وقت لا بل في وقت متأخر مثلا الساعه الواحده ليلا ً ستجدان نفسيكما وحيدين في الخلاء وكأن الدنيا ملك لكما فقط بادرها بابتسامات وهمسات وكلمات جميله وكم هو جميل ان تشاهدا طلوع الفجر !..
اكتب ورقه عليها كلمة احبك والصقها على ظهرك وغطيها بملابسك ثم اطلب منها ان تحك ظهرك وانظر في عينيها بعد ذلك لترى مدى فرحتها بحبك لها ...!
ضع على شاشه التلفزيون ورقه تقول فيها اشتقت لك اوعسى يومي قبل يومك أي كلمة حب تبين رغبتك بها ثم اخرج من المنزل ودعها تراها ...!
العب بالماء او المخدات معاها أنت وياها والعبو واجروا بالصالة ...!!
اشتر كارت حلو او زينه انت واكتب فيه كلام حلو وحطه بشنطتها علشان تتفاجأ فيه وعلى الطرف الآخر ان يبدي اعجابه بالكارت وشكره وتقديره....!
خذ ورقة التقويم اللتي تحوي تاريخ زواجكما وبروزها ببرواز واكتب كلمة حلوه تعبر عن مدى حبك لذاك اليوم وانه كان نقطة تحول بحياتك ...!
فاجئها وهي جالسه بأن ترش عليها بتلات ورد ...!
فاجئها بهديه وان كانت متواضعه علبة شوكولاته مغلفة او دبدوب لا تستهن بأي شي فالعبرة في المفاجاءة وليس في قيمتها ...!
ولاتنسوا ان على المرأة او الرجل التعبير عن سعادته بأي مفاجأة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رومانسية رجل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الوطن الجديد :: الحب والرمنسية :: ملتقي ادم وحواء والعزول-
انتقل الى: